الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:21 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل.. إيلون ماسك يتولى إدارة تويتر منفردا ويحل مجلس إدارة المنصة

اإيلون ماسك
اإيلون ماسك

قالت منصة التواصل الاجتماعي تويتر في بيان للأوراق المالية، يوم الYثنين، إنه تم تعيين إيلون ماسك المدير الوحيد لتويتر، وحل مجلس الإدارة قبل أن يكمل استحواذه على الشركة البالغ 44 مليار دولار.

أصبح ماسك المدير الوحيد للشركة "وفقًا لشروط اتفاقية الاندماج"، كما قالت الشركة للجنة الأوراق المالية والبورصات.

وقالت الشركة إن أعضاء مجلس إدارة تويتر، بريت تايلور، وباراغ أغراوال، وأوميد كردستاني، وديفيد روزنبلات، ومارثا لين فوكس، وباتريك بيتشيت، وإيجون ديربان، وفي فاي لي، وميمي أليمايهو لن يخدموا في مجلس الإدارة بعد الآن.

حل مجلس الإدارة هو من بين سلسلة التغييرات التي أدخلها الملياردير مالك شركة تسلا والرئيس التنفيذي لشركة سبيس إكس بعد تولي ملكية الشركة الأسبوع الماضي، مختتما مفاوضات استمرت ستة أشهر.

بعد الاستحواذ، ورد أيضًا أن ماسك تخلى عن بعض كبار المديرين التنفيذيين في الشركة، بما في ذلك الرئيس التنفيذي أغراوال، والمدير المالي نيد سيغال، وفيجايا جادي، رئيس السياسة القانونية.

اقرأ أيضا: ارتفاع أسعار القمح عالميًا بعد تجميد روسيا اتفاقية الحبوب