الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصر للطيران تنظم 250 رحلة لنقل المشاركين في مؤتمر المناخ COP 27

طائرات مصر للطيران - بيان الشركة
طائرات مصر للطيران - بيان الشركة

كشفت مصر للطيران، عن تنظيم نحو 250 رحلة بين مطاري القاهرة وشرم الشيخ خلال فترة انعقاد قمة المناخ COP27 في الفترة من 6 - 18 نوفمبر 2022 لنقل ما يصل إلى 40 ألف مشارك.
وأوضحت الشركة في بيان، أن ذلك يأتي بالإضافة إلى رحلات مباشرة إلى مطار شرم الشيخ قادمة من عدة مدن حول العالم، ومنها لندن، باريس، فرانكفورت، ميونخ، أسطنبول، دبي، لاجوس، نيروبي، كما سيتم عرض فيلم دعائي عن المؤتمر والسياحة البيئية ومدينة شرم الشيخ على رحلات الشركة.
حزمة برامج سياحية متميزة لضيوف المؤتمر
وأشارت إلى الانتهاء من تجهيز الجناح الدعائي المخصص لها داخل قاعة قمة المناخ COP27 في شرم الشيخ والذي تقدم من خلاله كافة التسهيلات اللازمة للوفود المشاركة وتعريفهم بالخدمات المختلفة التي تقدمها مصر للطيران، وكذلك تقديم حزمة من البرامج السياحية المتميزة لضيوف المؤتمر، وتذليل كافة العقبات، وتيسير إجراءات الوصول والسفر وتقديم كافة التسهيلات.

اقرأ أيضا.. رئيس الوزراء: 3.3 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالإمارات خلال 9 أشهر
يشار إلى أن مطار شرم الشيخ أنهي استعداداته لاستقبال وفود المؤتمر، حيث تم تطويره ليستوعب 10 ملايين راكب سنوياً بدلاً من 7.5 مليون راكب، وكذلك زيادة مواقف انتظار الطائرات إلى 67 موقفًا، كما تم تخصيص كاونترات ومسارات للوفود المشاركة مع وضع جميع اللافتات الإرشادية واللوجو الخاص بالمؤتمر بجميع صالات الوصول والسفر.

موضوعات متعلقة