الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 09:12 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد الحب.. 5 إشارات للغة الجسد توضح سعادة متلقي الهدية

عيد الحب المصري_ياندكس
عيد الحب المصري_ياندكس

يسعد تقديم الهدايا الشخص الذي يقدمها أكثر من الشخص المقدمة له الهدية، فالسعادة الحقيقية تكمن في الإحساس الذي تشعر به عندما تري الفرحة والسعادة في عيون الشخص المقدم له الهدية، ومن الأيام المميزة لتبادل الهدايا هو يوم عيد الحب، وذلك لأنه يمتلك طابع مصري خاص، ولا يقتصر عيد الحب علي المحبين فقط بل كل من نكن لهم محبة سواء العائلة أو الأصدقاء أو الأزواج.

في هذا الصدد يرصد لكم "الطريق" أهم الإشارات والعلامات في لغة الجسد التي تعبر عن شعور من تقدم له الهدية.

كشف خبير لغة الجسد حسن مصطفي خبير لغة الجسد، عن إشارات وعلامات تدل علي سعادة وفرحة الشخص بالهدية المقدمة له، ومن هذه العلامات ما يلي:


ظهور المفاجأة علي وجه الشخص:

من المفترض أن يتفاجئ الشخص عندما يقدم له الطرف الآخر هدية، فإذا قام برفع الحاجبين، وقام بفتح فمه، فهذا يعبر عن شعوره بالمفاجأة.

إذا وضع الشخص يده على فمه:

عندما يري الشخص الهدية المقدمة له من المتوقع وضع يده الإثنين علي فمه، وهذا يدل علي انبساطه الشديد بأنك تذكرته في هذا اليوم وقدمت له هدية، وهي من أكثر الإشارات التي تدل علي فرحة الشخص.

ابتسامة الفرح:

ستظهر علي وجه متلقي الهدية ابتسامة تعبر عن فرحته الشديدة، وستري هذه الابتسامة دائمه علي وجهه ولا تختفي بشكل سريع، وكلما نظر الشخص إلي الهدية يبتسم وتظهر عليه السعادة.

التحدث بنبرة صوت عاطفية:

عندما يقدم الشخص المتلقي للهدية الشكر للطرف الأخر، ستلاحظ عند سماعك لكلماته أنه يستخدم نبرة صوت عاطفيه، وذلك ليشعرك بدفء العلاقة ويضفي جواً من جميل من العاطفة.

ظهور الفرحة الطفولية علي متلقي الهدية:

تدل الحركات الطفولية التي يقوم بها الشخص دون قصد علي فرحته الكبيرة وإعجابه الشديد بالهدية، وعلي الطرف الأخر أن يقابلوا بنفس الشعور ويشاركه حركاته الطفولية.

اقرأ أيضاً:أبرزها الشموع والألوان.. أفكار وحيل ديكور تساعد على تهدئة الأعصاب