جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 02:45 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

وزير الأوقاف يشهد توزيع طني لحوم صكوك الأضاحي في الإسكندرية

  وزير الأوقاف يشهد توزيع 2 طن من صكوك الإطعام بالإسكندرية
وزير الأوقاف يشهد توزيع 2 طن من صكوك الإطعام بالإسكندرية

شهد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، توزيع طني من لحوم الأوقاف ليصل إجمالي ما تم توزيعه بمحافظة الإسكندرية 104.


وأشار وزير الأوقاف، إلى انطلاق المعسكر التثقيفي للطلاب الوافدين بالإسكندرية، حيث نشرح لهم ما تقوم به مصر لمواجهة التحديات الدولية، وأن استضافة مصر لمؤتمر المناخ هو إيمان منها بصنع السلام العالمي، متمنيًا كل النجاح لهذا المؤتمر الدولي الضخم في ظل إيمان مصر برسالتها الإنسانية للتغيرات المناخية.

وأشاد محافظ الإسكندرية بجهود وزارة الأوقاف المتميزة، مشيرًا إلى أنه لا يمر شهر إلا وتشهد المحافظة عمليات تطوير مستمرة، بالإضافة إلى عملية إنشاء مساجد جديدة وتطوير بعض المساجد وتوسعتها خلال الفترة القادمة، كما قدم سيادته الشكر لوزارة الأوقاف على ظهور مسجد المعمورة الكبير بهذا الشكل الرائع مؤكدًا أن تطوير المسجد يأتي في إطار سعي الدولة لعمارة بيوت الله (عز وجل) والحفاظ عليها وتعهدها بالصيانة.

وثمن الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف لحماية المجتمع بمختلف فئاته العمرية؛ فكريًّا وثقافيًّا ودينيًّا من خلال برامجها الدعوية والتثقيفية، بما يحقق الوعي المجتمعي ويغرس فيه روح القيم الدينية والإنسانية الصحيحة.

اقرأ أيضا:

ملك البحرين وشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يزرعون نخلة تعبيرًا عن أهمية مواجهة التغيرات المناخية