الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ديلر وبلطجي”.. تامر مجدي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل ”ورق التوت”

الفنان تامر مجدي- صورة من صفحته الرسمية بموقع فيسبوك
الفنان تامر مجدي- صورة من صفحته الرسمية بموقع فيسبوك

يستأنف النجم تامر مجدي تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "ورق التوت" بطولة الفنان شريف سلامة، ومن المنتظر عرضه في شهر ديسمبر المقبل، على إحدى القنوات التليفزيونية، والعمل من إخراج حسام علي.

اقرأ أيضًا..

مراد مكرم: مسلسل غرفة 207 كأنه 10 أفلام في عمل واحد «خاص»

وأوضح الفنان تامر مجدي، تفاصيل شخصيته في مسلسل "ورق التوت"، خلال تصريحاته الإعلامية، وأشار إلى أنه يجسد دور شاب يدعى "مصيلحي"، يقوم بتجارة المخدرات، ويمارس أيضا أعمال البلطجة بالمنطقة التي يقيم فيها، ويسعى طوال الوقت لإفساد حياة النجمة ثراء جبيل.

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "ورق التوت" كلا من: النجم شريف سلامة، والفنانة ثراء جبيل، والنجم خالد أنور، والفنان تامر مجدي، والفنانة أسماء جلال، ومحمد كيلاني، وآية سليم، ومصطفى منصور، ومحمد شفيق، والنجمة يارا جبران، ويوسف الأسدي، وحنان عادل، والنجم معتز هشام.

وكشف الفنان تامر مجدي، عن تعاقده مؤخرًا، على المشاركة في بطولة مسلسل "الحشاشين"، بجانب النجم كريم عبد العزيز، ومن المقرر أن ينافس ضمن مسلسلات دراما رمضان 2023.

مسلسل أمل حياتي

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجم تامر مجدي، مشاركته في بطولة حكاية "أمل حياتى" من مسلسل "إلا أنا" بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنانة حنان مطاوع، والنجم بيومى فؤاد، والنجمة سلوى عثمان، ونور محمود، والنجمة نانسي صلاح، وشاهيستا سعد، ورامي الطمباري، وأحمد كشك، ورضوى الشريف، وسمر علام، والعمل من تأليف أمين جمال وشريف يسرى، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج سينرجي.