الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:11 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هندية: ارتديت النقاب 3 سنوات وولاد أخواتي نصهم سرقوني ورفعوا عليا سكينة

هندية
هندية

حلت الفنانة هندية ضيفة الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية، وكشفت في لقائها التلفزيوني تفاصيل ارتدائها النقاب لمدة 3 سنوات.

هندية عن ارتداء النقاب

أوضحت الفنانة هندية في لقائها التلفزيوني، أنها تزوجت 3 مرات، الأولى من مدير أعمالها، ثم رجل الأعمال أيمن السويدي، وبعده دكتور جامعي.

وأشارت إلى أنها تعرضت للنصب في قطعة أرض، ووقتها قابلت الدكتور الجامعي زوجها الثالث، لافتة إلى أن زواجهما استمر 11 عامًا، وشجعها على لبس الحجاب.

وارتدت الراقصة المعتزلة هندية النقاب، وكشفت كواليس ارتدائها الحجاب والنقاب وقالت إنها كانت تصلي في المسجد ثم وجدت سيدة ترمي كتيب صغير في حجرها.

title="هندية: لبست النقاب لما واحدة رمت لي ورقة بتقولي فيها الست لازم تعيش في كفنها وقلعته بعد كده" width="1237">

تصريحات هندية

وأول ما قرأته في الكتيب: "لازم تلبسي كفنك قبل الموت"، وشعرت وقتها بالرعب وأعتبرتها رسالة لها، لذلك اشترت "ملحفة" وارتدتها، وبعد ثلاثة سنوات أصيبت بحساسية صدر وطلب منها الطبيب أن تخلع النقاب.

وأشارت الفنانة هندية، إلى أنها لم تعتزل التمثيل ولكنها اعتزلت الرقص، قائلة: "مستورة أوي مش محتاجة أدور على شغل"، لافتة إلى أن الأعمال التي ترسل إليها من المنتجين لا تليق بها، وكانت قد اعتزلت الرقص بشكل نهائي بعد وفاة شقيقها.

هندية وياسمين عز

سرقة أولاد أخواتها لها

وكشفت الفنانة هندية أيضًا عن أزماتها مع أولاد أخواتها، الذين تهجموا عليها بالسكينة، وأوضحت أنها قامت بشراء 3 شقق وكتبتهم باسمها واسم شقيقها واسم ابن شقيقها، وتحدثت عن سرقة أولاد شقيقها الآخر لشقتها وبيعها رغم عنها، معلقة: "ولاد أخواتي نصهم سرقوني".

اقرأ أيضًا: تامر حسني يحقق 4 ملايين مشاهدة بعد طرحه أغنية «هتجوزك»

ومن جانبها، حررت الفنانة هندية محضر ضد أولاد شقيقها بعد أن دخل شقتها وتعدى عليها بالسكينة.