الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هندية: «أجهضت طفلي لأن زوجي مش عايز ولاد من رقاصة »

هندية في برنامج كلام الناس
هندية في برنامج كلام الناس

أوضحت الفنانة والراقصة المعتزلة عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال الشهير أيمن السويدي، وعلاقته باعتزالها من خلال لقائها التلفزيوني ببرنامج "كلام الناس".

زواج هندية ورجل الأعمال أيمن السويدي

أكدت الفنانة هندية أنها تركت العمل بسبب احترامها لزوجها أيمن السويدي وطلبه، معلقة: "أنا عنيدة لكنه أراد أن يجعلني أترك الشغل عن اقتناع".

تصريحات هندية

وأشارت هندية إلى أنها لم تنزعج أو تغضب من زواج أيمن السويدي من الفنانة ذكرى، قائلة: "كانت صاحبتي جدًا ومزعلتش"، وأوضحت أنها كان متزوج من جيهان قمري، وحنان ترك.

وفيما يخص قصة اتهامه بقتل ذكرى وانتحاره، علقت هندية أن من عشرتها لرجل الأعمال أيمن السويدي من الممكن أن يقتل نفسه، معلقة: "الأنا عنده عالية ولوعة العيلة".

هندية عن حقيقة انتحار أيمن السويدي

وأكدت هندية أنه من الوارد أن يكون أيمن السويدي قد انتحر، أو تحت تأثير الكحول، وتحدثت أيضًا الفنانة المعتزلة عن عدم إنجابها.

هندية

وقالت الفنانة هندية إنها لم تقرر عدم إنجاب الأطفال لكنها مسألة نصيب، معلقة: "راضية بقضاء ربنا"، وأشارت إلى أنها حملت من زوجها أيمن السويدي ولكن قال لها وهو منفعل: "أنا مش عايز ولاد وهموت صغير"، وأخذني للدكتور وأجريت عملية إجهاض.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني في برنامج «سهرانين».. فيديو من الكواليس مع عمر السعيد

وأوضحت أن أيمن السويدي كان رافض أن يكون لديه أولاد من رقاصة أو فنانة، مؤكدة أنها سامحته بعد ذلك بالرغْم من عدم حملها مرة أخرى.