جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 12:19 صـ 9 رجب 1444 هـ

المخرج عمر عبدالعزيز يتعرض لإصابة خطيرة فى عينه.. ويوجه رسالة خاصة لطبيبه

المخرج عمر عبدالعزيز
المخرج عمر عبدالعزيز

نشر المخرج عمر عبد العزيز بوست عبر صفحته الشخصيه فيس بوك وقال : بشكر جدا الدكتور اللي انقذ عيني من انفصال الشبكيه " ، وذلك بسبب تعرضه لاصابه خطيرة بعينه .

يذكر أن المخرج عمر عبدالعزيز هو شقيق المخرج محمد عبدالعزيز وعم الفنان كريم عبدالعزيز ، حيث أنه مخرج مصري لأكثر من عملي فني ودرامي أهمهم : الشقه من حق الزوجه عام 1985 للفنان الراحل محمود عبدالعزيز ومعالي زايد ونعيمة الصغير ، وفيلم فرحان ملازم آدم عام 2005 بطولة كل من فتحي عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز ولبلبة وسامي العدل وحسن حسني وغيرها الكثير من الأفلام.

أشار "عبدالعزيز" إلي أن الفنان محمود عبدالعزيز رشح له الفنان سمير غانم لعمل دور بطولة أمامه فى فيلم "الشقه من حق الزوجة" ورفضت واصريت على محمود عبدالعزيز.

يتحدث "عبدالعزيز" عن كواليس تحويل فيلم "الشقة من حق الزوجة" من جاد حدا إلى كوميدى، حيث قال المخرج عمر عبد العزيز: "عندما عرض علىّ الفيلم كان موضوعه جادا جدا، وكان القانون حينها إذا أنجبت المرأة ولد من حقها طرد زوجها من الشقة، وهذا الفيلم غير القانون، بدأت أعالج قضية الفيلم بأسلوب ساخر، عرضت الفيلم على محمود عبد العزيز وهو حينها لم يكن قدم أدوارا كوميدية إطلاقا، فرشح لى سمير غانم، لكنى أصريت عليه، وكان هذا الفيلم نقلة فى حياته الفنية.

أقرا أيضاً:

وفاة شقيق أبو الليف وتشييع الجنازة بالإسكندرية



موضوعات متعلقة