الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفيد عاشور أحدث المنضمين للمشاركة بمسلسل ”الاختيار 3”

مفيد عاشور
مفيد عاشور

كشف الفنان مفيد عاشور، عن مشاركته مع طاقم عمل مسلسل الاختيار الجزء الثالث، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022، تأليف وسيناريو هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

وشارك الفنان مفيد عاشور، صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وكتب "الاختيار 3"، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الفني الملحمي الضخم، معلقا: "بسم الله.. توكلت على الله، شخصية اعتز بها كثيرا، وأتشرف بتشخيصها، نسأل الله العون والتوفيق وأسبابهما".

ويبدأ الفنان مفيد عاشور، تصوير مشاهده خلال الأيام القادمة مباشرة من أجل الإنتهاء منها وفقا للخطة الموضوعة من جانب الشركة المنتجة والمخرج بيتر ميمي لتسليم الحلقات في وقتها، حيث ينضم كل فترة فنان جديد على طاقم العمل الأساسي.

ومسلسل "الاختيار"، ملحمة درامية وطنية، قدم منها الجزء الأول في 2020، والجزء الثاني في دراما رمضان 2021، ويعد الجزء الثالث من "الاختيار" إعادة تمثيل لما شهدته مصر خلال السنوات الماضية، بعد ثورة 25 يناير2011، وما تبعها من أحداث، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، من بينهم أحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، وغيرهم.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مفيد عاشور، كانت العام الماضي في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "نجيب زاهي زركش" من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني، وشارك في بطولته يحيى الفخراني، وهالة فاخر، وأنوشكا، وشيرين، وكريم عفيفي، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، وعرض على شاشتي ON وDMC ومنصة "Watch it".

اقرأ أيضا: إعلامية شهيرة تخضع لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا خلال ساعات

كما شارك "عاشور" أيضا في مسلسل "موسى"، من بطولة الفنان محمد رمضان وعدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب وهبة مجيد وعارفة عبد الرسول وهو سيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.