الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على حريق نشب بمحل تجاري في 6 أكتوبر

ارشيفيه
ارشيفيه

أخمدت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة حريق اندلع في أحد المحال التجارية بمنطقة الحي الخامس بالمجاورة الثانية، بدئرة قسم شرطة اكتوبر.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة بلاغاً من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل احد المحال التجارية بمنطقة السادس من أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ مدعومه بسيارات إطفاء وإسعاف تحسباً لوجود إصابات، وتم فرض كردون أمني ومنع امتداد النيران إلى المجاورات، وتم السيطرة على الحريق دون إصابات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: أحدهما انتحل صفة شرطي.. ضبط شخصين في قليوب بـ 116 تذكرة هيروين

وفي سياق آخر، أحالت محكمة جنايات دمياط، مساء اليوم الاثنين، أوراق قاتل زوجته حرقا إلى فضيلة المفتي الديار، وذلك في جَلسة التي انعقدت بمجمع محاكم دمياط، كما حددت محكمة جنايات دمياط جلسة 9 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

وترجع تفاصيل القضية عندما إلى قيام شخص يدعي «م. ح» تعدى على زوجته عبر مواد قابلة الاشتعال، مضرما النيران بها بسبب خلافات نشبت بينهما.

وكانت تلقت قوات الأمن بلاغا، أفاد وجود سيدة بالعقد الثالث من العمر، تدعى «ه أ»، في حالة خطرة داخل مستشفى دمياط التخصصي، وتعاني إصابات حروق شديدة، وعلى الفور تحركت قوة أمنية لموقع البلاغ وحررت المحضر اللازم للواقعة.