بهدفين وذكريات مونديال 2010.. أوروجواي تتقدم على غانا في الشوط الأول”كل لحظة وإنتي بخير وأمان وشعبك الغالي في أحسن الأحوال”.. أبرز تعليقات النجوم لتهنئة الإمارات العربية في عيدها الوطني الـ 51لابيد يحرض جيش إسرائيل ضد نتنياهو والأخير يردمدرب أستراليا عن مواجهة الأرجنتين: المباراة ستكون بمثابة الحربكيف استقبل الجمهور الكويتي راغب علامة بعد غيابه عنهم عام كامل؟وزير الصحة يوجه بإعداد تقرير حول واقعة التعدي على تمريض مستشفى قويسنا وحصر التلفياتوزير الري: نجحنا في حماية مدينة شلاتين من الآثار التدميرية للسيولكأس العالم.. الشوط الأول ينتهي بالتعادل بين البرتغال وكوريا الجنوبيةمشجع مكسيكي ينفذ «مقلب» في مراسل قناة بلاده على الهواء بقطربذكريات مونديال 2010.. غانا تهدر ركلة جزاء أمام أوروجواي في كأس العالم 2022وزير الصحة يحذر من تناول القضايا الطبية بشكل غير مهني: يضر السياحة العلاجيةشاهد: جورج قرداحي يكشف حقيقة تغيير ديانته واعتناقه الإسلام
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 07:11 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

بروتوكول تعاون بين نقابة محامى شمال القاهرة وجامعة الأزهر

محامى شمال القاهرة وأعضاء جامعة الأزهر
محامى شمال القاهرة وأعضاء جامعة الأزهر

اتفق عمرو محى الدين نقيب محامين شمال القاهرة والأستاذة الدكتورة شفيقة الشهاوى عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية جامعة الأزهر بنات بالقاهرة على توقيع بروتوكول تعاون يشتمل على كافة الأنشطة العلمية والبحثية والتدريبية لتحقيق عدة أهداف بين الطرفين فى العديد من المجالات.

شهد اللقاء من الجانبين كل من الأستاذة الدكتورة رباب عنتر رئيس قسم القانون العام ومدير برنامج الشريعة والقانون العربى والإنجليزى بالكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بشعبة الشريعة والقانون بنات القاهرة وهيثم مجدى ووليد السيد أعضاء مجلس النقابة.

وقال عمرو محى الدين نقيب محامين شمال القاهرة، إن البروتوكول يهدف إلى توفير فرص تدريبية لطلاب الجامعة وإجراء محاكاة تدريبية برعاية النقابة والتعاون فى مجال البحث العلمى بين نقابة محامى شمال القاهرة وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين بالجامعة وإتاحة الإمكانيات بالجامعة لشباب الباحثين بالنقابة، ولقد تم تبادل أطراف الحديث حول أهمية إعداد خريجى الكلية بشكل يجعل منهم اضافة كبيرة لسوق العمل القانونى فى كافة القطاعات إلى جانب تقديم كافة الاستشارات القانونية والإدارية وكافة أطر التعاون فى جميع التخصصات المنوطة بها.

اقرأ أيضًا: عزة مصطفى عن ارتداء طالبات مدرسة بالدقهلية «إسدال»: عُذر أقبح من ذنب