الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:31 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرده من جلسة بقمة المناخ.. «درويش»: هناك أجندات تريد التدخل في الشأن القومي

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

رفض النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب، استدعاء الغرب على مصر في قضية علاء عبد الفتاح، لافتًا إلى أن ماحدث يدل على أن الدولة مستهدفة فعليا وهناك أجندات خارجية تريد أن تتدخل في الشأن القومي.


ووجه النائب عمرو درويش الشكر لكل من قام بدعمه عن طريق الاتصال الخاص به أو إرسال رسالة دعم على موقفه من القضية، وذلك على خلفية طرده أمس الثلاثاء من جلسة "سناء عبد الفتاح" بمؤتمر المناخ.


وأضاف عضو تنسقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال تصريحات إعلامية له اليوم، قائلًا: "مصر بخير، وسناء عبد الفتاح صرحت بأننا مبعوثين من جانب السلطات المصرية وهذا غير حقيقي، لافتًا إلى أنه تداول تلك الواقعة ليعلم الجميع أن السلطات تقوم بنفس تلك الأعمال، ولكن حرية الرآى مكفولة للجميع وما حدث يعد تعديًا على الحقوق والحريات".


وأردف "درويش": "أنا عبرت عن رأيي في القضية، ولكن المنظمين للجلسة لم يعجبهم كلامي، وكان عندهم ترصد وتعليقات على كافة الآراء المختلفة لهم، وعبرت عن رأيي في هدوء".

اقرأ أيضًا: عن قضية علاء عبد الفتاح.. النائب عمرو درويش: القضاء المصري قضاء حر وغير مسيس


ونظم عددًا من المشاركين في قمة المناخ بمدينة شرم الشيخ اليوم وقفة تضامنية مع النائب عمرو درويش، بعد واقعة طرده من جلسة "تغير المناخ" والتي نظمتها سناء عبد الفتاح.

موضوعات متعلقة