الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عن قضية علاء عبد الفتاح.. النائب عمرو درويش: القضاء المصري قضاء حر وغير مسيس

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

قال النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب، إن القضاء المصري قضاء حر وغير مسيس.


وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة على هامش قمة مناخ Cop27، أن العالم جاء للحديث عن قضية المناخ والتغيرات المناخية وليست عن قضية شخص معين، ومتسائلا عن سبب الحديث عن علاء عبد الفتاح فقط وليس جميع السجناء.


وأكد أنه يوجد لجنة للعفو الرئاسي المسؤولة عن مناقشة أوضاع السجناء كام يمكن التوجه لها بشأن الحديث عن السجين علاء عبدالفتاح.

بالأمس، نشبت مشادة كلامية بين النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مع سناء عبد الفتاح شقيقة الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، على هامش المؤتمر الذي نظمته مجموعة DCJ الناشطة في مجال العدالة المناخية.

اقرأ أيضا: غدا.. اختبار المتقدمين لمسابقة «معلم فصل» من أبناء محافظتي الأقصر ودمياط

وهاجم "دوريش" الادعاءات التي ذكرتها شقيقة علاء عبد الفتاح خلال المؤتمر الصحفي، حول قضية شقيقها المحكوم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات بتهمة نشر أخبار كاذبة.


وأكد النائب عمرو درويش أن أسرة المتهم علاء عبد الفتاح تسعى للاستعانة بدول الخارج من أجل الضغط على الحكومة في مصر، وهو ما يعتبر تدخل غير مقبول في الشأن المصري، منوها أن علاء عبد الفتاح متهما في قضايا جنائية على عكس ما يتم الترويج له من جانب أسرته.

موضوعات متعلقة