الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:24 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد عرض مسلسل «أعمل إيه» الحلقة الأخيرة.. نهاية غير متوقعة

مسلسل أعمل إيه
مسلسل أعمل إيه

"موعد عرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الأخيرة" عبارة تصدرت "جوجل" خلال الساعات الماضية، عقب تصاعد الأحداث بشكل مثير، وإشادة الجمهور بها.

موعد عرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الأخيرة

تعرض أحداث مسلسل أعمل إيه الحلقة الأخيرة بطولة خالد الصاوي وصابرين من يوم السبت حتى الأربعاء أسبوعيا.

وستكون موعد عرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الأخيرة يوم السبت المقبل الموفق 12 نوفمبر.

مسلسل اعمل ايه

مسلسل أعمل إيه الحلقة 44

شهد أحداث مسلسل أعمل إيه الحلقة 44 أحداث قوية، خاصة بعد علم شادية وتجسد دورها الفنانة نور إيهاب، أنها ليست ابنة عبد الله الفولاني، وأن من فضحها مازن فؤاد التي تحبه، وعندما تذهب شادية إلى مازن في الاستديو ضمن أحداث مسلسل أعمل إيه الحلقة 44 تكتشف أنها ظلمته وأنها رد لها شرفها.

مسلسل أعمل إيه الحلقة الأخيرة

توقع الجمهور الذي ينتظر عرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الأخيرة أن يتقدم مازن فؤاد للزواج من شادية الفولاني، وأن يعمل الاثنين داخل قناة جاردينيا، وتتصالح مع والدها ووالدتها اللاتي قاموا بتربيتها.

اقرأ أيضًا..

«فضيحة شادية على الهواء».. مسلسل اعمل إيه الحلقة 40

مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل إيه بطولة كل ا من خالد الصاوي وصابرين وهناء الشوربجي وصبري عبد المنعم ونور إيهاب ومحمد مهران وندى بسيوني وريهام الشنواني وأحمد جمال سعيد.