الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «أعمل إيه» الحلقة الخامسة.. رفد خالد الصاوي من عمله

مشهد من مسلسل اعمل ايه
مشهد من مسلسل اعمل ايه

مسلسل أعمل إيه الحلقة الخامسة يسأل عنها الجمهور بعد أن شهدت الأحداث الماضية مفاجأت كبيرة، وذلك عقب أن قام مدير الإذاعة برفد "عبد الله الفولاني"، والذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي عن عمله ضمن أحداث مسلسل اعمل ايه الحلقة الخامسة.

مسلسل أعمل إيه الحلقة الخامسة

شهدت أحداث مسلسل أعمل إيه الحلقة الخامسة طرد عبد الله الفولاني من محطة الإذاعة التي يعمل بها مهندس صوت، وذلك بعد ارتكاب خطأ فادح تسبب في فضيحة على الهواء قبل عرض مسلسل اعمل ايه الحلقة الخامسة، حيث تم تحويله للتحقيق ووقفه عن العمل.

أحداث مسلسل أعمل إيه الحلقة الخامسة

وكان عبد الله الفولاني في أحداث مسلسل أعمل إيه الحلقة الخامسة نام أثناء بث مباشر لحلقة في الإذاعة مع شخصية مهمة أثناء استضافتها، ما جعل الضيفة تتعرض لفضيحة كبيرة على الهواء حيث كانت تتحدث عن فشل الطبيبات وأكدت في الحلقة الخامسة من مسلسل أعمل إيه أنها خضعت لعمليات تجميل على يد طبيب في لبنان.

 مسلسل اعمل ايه الحلقة الثالثة

مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل إيه تدور أحداثه على مدار 45 حلقة، وذلك في شكل اجتماعي عن أسرة نوسة وعبد الله زوجين ومحاولتهم في تربية بناتهن الأربعة، والمشكلات التي تواجههم خلال محاولة تربيتهم.

مسلسل اعمل ايه الحلقة 5

يشار إلى أن مسلسل اعمل إيه من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، ومن بطولة خالد الصاوي، صابرين، ندى بسيوني، محمد مهران، طارق عبد العزيز، دنيا المصري، نور إيهاب، صبري عبد المنعم، نهال عنبر، سامية الطرابلسي، أيمن عزب، أحمد جمال سعيد، ريهام الشنواني، محمود الشرقاوي، حمدي هيكل، مفيد عاشور.

اقرأ أيضًا..

تعرف على أحداث مسلسل ”اعمل إيه” الحلقة الثالثة قبل عرضها.. القنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه

تعرض أحداث مسلسل أعمل إيه الحلقة الخامسة اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر الجاري، على قناة دي ام سي وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما تعرض قناة dmc عن مواعيد إعادة عرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الخامسة والمقرر عرضه في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 3 ظهرًا، مع موعدها الأساسي الساعة الثامنة مساءًا، كما يعرض الحلقة الخامسة من مسلسل أعمل إيه على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءًا، والإعادة في تمام الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساءً.