الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قطعتوا قلبي»,, مسلسل أعمل إيه الحلقة 44 تتصدر الترند

مسلسل أعمل إيه
مسلسل أعمل إيه

حقق مسلسل أعمل إيه الحلقة 44 نجاحًا كبيرًا الساعات الماضية، وذلك عقب عرضها عبر قناة dmc، حيث تصدر مسلسل أعمل إيه الحلقة 44 مؤشرات البحث على جوجل بعد المشاهد المؤثرة الذي شهدها أمس الأربعاء.

"الطريق"، تستعرض ردود الأفعال على الحلقة 44 من مسلسل أعمل إيه عقب تصدرها التريند.

ردود فعل الجمهور على مسلسل أعمل إيه الحلقة 44

كتبت آحدى المشاهدات لمسلسل أعمل إيه الحلقة 44: "معرفش في حد زيي بيشوف لقطات من مسلسل اعمل ايه، بغض نظر عن تمثيل نور إيهاب ومحمد مهران، بس صابرين وخالد الصاوي بجد أفظع من بعض شابو، قطعوا قلبي في الحلقة".

ردود الأفعال على مسلسل اعمل ايه الحلقة 44

كما علق أخر وقال أن الحلقة 44 من مسلسل أعمل إيه أثرت عليها وشعر أن المشاهد حقيقية، وكتب: "ممكن اللي هقولوا يبان تافه للبعض واللي أنا كنت منهم من فترة فى مسلسل اسمه أعمل إيه، بتاع خالد الصاوي، مسلسل جديد ولسه بيتعرض بيحكي عن أب وأربع بنات وازاي بيتعامل معاهم ومع مشاكل الحياة".

ردود الأفعال على مسلسل اعمل ايه الحلقة 44

وتابع: "المهم حلقة النهاردة 44، حلقة آثرت فيا ولمست مشاعري بعد ما كنت فاكر إن دي حاجة عبيطة وإن عمري ما هتأثر من مسلسل أو فيلم يمكن عشان أنا حست الموضوع حقيقة مش تمثيل تحية لكل واحد شارك في المسلسل ده بجد".

ومن التعليقات أيضًا التي كُتبت عن مسلسل أعمل إيه: "مسلسل اعمل ايه بتاع خالد الصاوي في حته تانية خالص يا جدعان والله شابو بجد لخالد الصاوي".

ردود الأفعال على مسلسل اعمل ايه الحلقة 44

وقالت آخرى: "حلقة النهاردة من مسلسل أعمل إيه عياط بس الله يخربيت العكننة".

ردود الأفعال على مسلسل اعمل ايه الحلقة 44

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل «أعمل إيه» الحلقة الأخيرة.. نهاية غير متوقعة

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أعمل إيه

وبعد كل هذه التعليقات الإيجابية على العمل، بدأ الجمهور يسأل عن مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أعمل إيه، وهو يوم السبت المقبل الموافق 12 نوفمبر، عبر قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ويعاد عرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الأخيرة بعد موعدها الأصلي بساعتين عبر قناة dmc دراما.

مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل إيه بطولة كلًا من الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين ونور إيهاب ومحمد مهران وصبري عبد المنعم وهناء الشوربجي وندى بسيوني وأحمد جمال سعيد وريهام الشنواني.