الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد صلاح يشارك بـ4 أفلام في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

محمد صلاح مصمم أصوات
محمد صلاح مصمم أصوات

يستعد مصمم الصوت محمد صلاح بالمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن في فاعليات الدورة الـ 44 من خلال أربعة أفلام، إذ يشارك محمد صلاح بفيلم 19 ب، والفيلمين القصيرين ماما وصاحبتي، وكذلك الفيلم الوثائقي نور على نور.

فيلم 19 ب

ينافس محمد صلاح في المسابقة الدولية للأفلام الروائية وذلك من خلال فيلم 19 ب، والذي يعرض للمرة الأولى عالميًا، وهو من بطولة سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، ومن كتابة وإخراج أحمد عبد الله السيد، وإنتاج فيلم كلينك.

أفلام محمد صلاح في مهرجان القاهرة السينمائي

فيلم صاحبتي وفيلم ماما

كما يشارك محمد صلاح في مسابقة الأفلام القصيرة من خلال فيلم صاحبتي، وهو من بطولة إلهام صفى الدين، ومارك حجار، وسونيا فريد، وفاضل الجارحي، والفيلم من كتابة كوثر يونس وأحمد عصام السيد، ومن إخراج كوثر يونس.

ويشارك أيضًا بفيلم "ماما" للمخرج ناجي إسماعيل، ويتناول قصة حقيقية حول حياة فتاة وشقيقها الطفل مع جثة أمهما داخل منزلهما دون أن يلاحظهم أحد.

مصمم الصوت محمد صلاح

اقرأ أيضًا..

زياد الطويل يكشف أسرار لأول مرة في «معكم منى الشاذلي».. غدًا

فيلم نور على نور

وعن مسابقة أسبوع النقاد يشارك محمد صلاح بالفيلم الوثائقي الذي يحمل اسم نور على نور، وهو من إنتاج مصري دنماركي، وعرض لأول مرة في مهرجان كوبنهاجن الدولي للأفلام الوثائقية.

موضوعات متعلقة