جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 06:29 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

آخر موعد لحجر وحدات الإسكان المتوسط

وحدات الاسكان- مصدر الصورة وزارة الإسكان
وحدات الاسكان- مصدر الصورة وزارة الإسكان

كشف صندوق الإسكان الاجتماعي دعم التمويل العقاري، في بيان له عن أخر موعد لحجر وحدات الإسكان المتوسط سكن مصر ودار مصر وجنة مصر، بداية من يوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر.

وأضاف صندوق الإسكان الاجتماعي دعم التمويل العقاري، أنه تم طرح كراسة الشروط على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي خلال نهاية الأسبوع الماضي، وتستمر حتى يوم الأحد 13 نوفمبر، للاطلاع على الوحدات السكنية المطروحة في الطرح المكمل للإعلان الثاني بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، وهي وحدات جاهزة للتسليم الفوري.

وأشار صندوق الإسكان الاجتماعي دعم التمويل العقاري إلى أن سيتم إتاحة الحجز للمواطنين الحاجزين سكن مصر يوم الاثنين 14-11-2022، بينما سيتم فتح باب الحجز للمتقدمين على وحدات سكنية بمشروع دار مصر يوم الثلاثاء 15-11-2022، بينما سيتم فتح باب الحجز لوحدات جنة يوم 16-11-2022، كما سيتم الحجز في الوحدات الثلاثة يوم الخميس 17-11-2022.

اقرأ أيضا: صندوق قطر السيادي يودع مليار دولار في «المركزي المصري».. ومصدر: تمهيدا لشراء حصص في شركات مصرية

ويذكر أن وزارة الإسكان رفعت أسعار الوحدات السكنية المطروحة في الطرح التكميلي بالمشروعات الثلاثة بنسب متفاوتة، وسجلت وحدات دار مصر مدينة بدر أعلى الارتفاعات في الأسعار حيث زاد سعر المتر 825 جنيها في المتر الواحد.