الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إحالة أوراق متهمين بقتل شخص بسوهاج فضيلة المفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، إحالة أوراق متهم ونجله لاتهامهم بقتل أحد الأشخاص في مركز جرجا، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما.

صدر القرار برئاسة المستشار وليد سيد الأمير وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم محمد وأحمد عصمت الزينى وأمانة سر صلاح تمام.

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهم "ف. ا، 24 عاما، عامل" ووالده "ا. م، 60 عاما، عامل"، في غضون العام الماضي بقتل المجني عليه "ن. أ" بدائرة مركز جرجا، وذلك بعد إصابته بطلقات نارية اسقطته جثة هامدة مفارقا للحياة.

وأضافت أوراق القضية، أن السبب وراء ارتكاب المتهمان الجريمة هو خلافات على قطعة أرض زراعية، فأطلق المتهمان الأعيرة النارية صوب المجني عليه فأسقطاه صريعا غارقا في دمائه، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة، وإعداد عدد من الأكمنة لضبط الجناة.

وبعد القبض عليهما اعترفا أمام النيابة العامة بارتكابهما للجريمة بسبب خلافات بينهما وبين المجني عليه على أرض زراعية، ووجهت لهم النيابة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وتم إحالتهما إلى محكمة جنايات سوهاج، والتي قررت إحالة أوراقهما إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما.

اقرأ أيضا: ضبط 3 طلاب تحرشوا بطالبات أمام مدرسة في إمبابة