جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 04:24 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس مصر موسم 2021/2022

بطولة كأس مصر
بطولة كأس مصر

يترقب عشاق ومتابعي الكرة المصرية منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر، للموسم الماضي 2021/2022، بعد إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم موعد المباريات المتبقية.

يتبقى 3 مباريات فقط على انتهاء دور الـ8 من بطولة كأس مصر 2022، بعد أن نجح فريق سموحة في حجز أول بطاقات التأهل على حساب منتخب السويس، ولا يزال هناك 3 مقاعد فارغة، فمن سيتمكن من العبور والتواجد في المربع الذهبي للبطولة المحلية الأعرق؟.

يتنافس على الدور ربع النهائي 5 أندية كالتالي: "الزمالك- الأهلي- بيراميدز- المقاولون العرب- المصري البورسعيدي".

يخوض حامل اللقب نادي الزمالك مباراة مثيرة في دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2022 ضد نظيره المصرى البورسعيدي يوم السبت الموافق 26 نوفمبر، على ستاد الجيش ببرج العرب.

بينما يصطدم الأهلي بطل السوبر المصري ووصيف الكأس بنظيره المقاولون العرب، يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر، ويحل البنك الأهلي ضيفا على بيراميدز بملعب الدفاع الجوي.

يتأهل الفائز من مباراة الزمالك والمصرى للدور نصف النهائى لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلى، بينما يتأهل الفائز من مباراة الأهلي والمقاولون العرب لمواجهة سموحة الذي تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على منتخب السويس بهدفين مقابل هدف وحيد.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2023 موعدا للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

اقرأ أيضا: قبل لقاء المنتخبين.. تاريخ مواجهات مصر وبلجيكا