الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

في عيد ميلاده.. لماذا تخلى الفنان محمد فراج عن اللعب بالنادي الأهلي؟

الفنان محمد فراج
الفنان محمد فراج

يحل اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر عيد ميلاد الفنان محمد فراج، النجم الذي تألق في السنوات الأخيرة واستطاع أن يثبت نفسه في المجال الفني.

ترصد الطريق أبرز المعلومات عن محمد فراج في عيد ميلاده:

النجم محمد فراج ولد عام 1982 في القاهرة، نشأ وسط أسرة مكافحة جدا، حيث كان والده يعمل سمكري سيارات، ووالدته ربة منزل، وكان منذ الطفولة مشجعا للنادي الأهلي حيث التحق بالفريق وانضم له ولكن والدته أوقفته حتى يستكمل دراسته.

انضم فراج للفن منذ عام 2003، حيث بدأ العمل الفني بالمسرح الشبابي، والتحق بمعهد السينما ولكنه لم يستمر به ثم التحق بكلية التجارة جامعة القاهرة واستطاع أن يوصل موهبته من خلال مسرح الجامعة.

فور تخرج محمد فراج من الجامعة انضم إلى ورشة مركز الإبداع، ونجح في تقديم عرض مسرحي مع مجموعة من الشباب لمسرحية "قهوة سادة".

أول أعمال محمد فراج الذي شارك بها كانت عام 2003 في فيلم "اوعى وشك" ثم فيلم "الرهينة" وبعد اتقانه التمثيل شارك في مسلسل "تامر وشوقية" عام 2009.

شارك بالعمل أمام الفنان أحمد حلمي في فيلم "ألف مبروك" حيث كان يجسد شخصية صديق أحمد حلمي وتجمعه قصة حبه مع شقيقته.

نجح محمد فراج سريعا أن يثبت نفسه ونجاحه، وعام 2019 في أثناء تواجده بمهرجان الجونة أعلن رسميا خطبته على الفنانة بسنت شوقي.

وقرر محمد فراج وبسنت شوقي الاستعداد لتحضير حفل زفافهما وموعد إقامته يوم 11 يونيو 2021، وذلك بعد تأجيله لعدة مرات نتيجة انشغال محمد فراج بأعماله الفنية، وكذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، ولكنهما استقرا على إقامة حفل الزواج في الموعد المذكور بأحد فنادق القاهرة.

أول أعمال الفنانة بسنت شوقي كانت مشاركتها في مسلسل "تحت السيطرة" بطولة نيللي كريم وظافر عابدين، وتصدرت بسنت تريند مواقع الإنترنت في شهر نوفمبر عام 2020، إثر ظهورها مع خطيبها محمد فراج لأول مرة في برنامج It’s Show Time، المُذاع على قناة cbc.

ولدت بسنت شوقي في المهندسين بمحافظة الجيزة، ودرست إدارة أعمال بالجامعة الأمريكية ثم عملت بمجال الاستثمار في بنك الاستثمار، وشاركت بأول عمل مسرحي لها وهي مسرحية "حكاوي التحرير" عام 2011.

سافرت بسنت شوقي إلى الولايات المتحدة لكي تدرس التمثيل، ودخلت عالم الدراما والسينما بأعمال عديدة منها: اسم مؤقت، وكلبش 2، وستيفا، وسقوط حر، وتحت السيطرة.

أقرا أيضاً:

«استرجعت ألم فراق هشام سليم».. شريف منير يكشف كواليس تصوير مشهد وفاة