جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 03:11 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

السعودية.. الملك يجدد دعوته للمواطنين بصلاة الاستسقاء يوم الخميس

الملك سلمان ـ واس
الملك سلمان ـ واس

جدد خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، دعوته لـ المواطنين والمقيمين، بإقامة صلاة الاستسقاء في جميع مناحي المملكة يوم الخميس المقبل.

ووفق وكالة الأنباء السعودية "واس" فإن التوجيه الملكي يأي أسوة بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حيث دعا خادم الحرمين الشريفين المواطنين بأن يكثروا من الاستغفار والتوبة والعودة إلى إلى الله سبحانه وتعالى.

وطلب الملك في البيان الصادر عن الديوان الملكي، بالحرص على إخراج الصدقات، والإكثار من أعمال الخيرات، والنوافل، وقراءة الأذكار، والتفريج عن عبادة الله، حتى يفرج الله أمر المسلمين وأهالي المملكة ويمن عليهم بأمطار خير وبركة.

وترأس الملك سلمان بن عبد العزيز، عصر يوم، جلسة مجلس الوزراء، والتي تم التأكيد فيها على أهمية انعقاد المنتدى الدولي للأمن السيبراني داخل المملكة، والذي أبرز دور السعودية في توحيد الجهود الدولية، وتقديم خدمات تسهم في نهضة العالم.

وشدد مجلس الوزراء على أن انطلاق مبادرة السعودية الخضراء، جاء إيمانًا من المملكة بأهيمة العمل على مواجهة التغير المناخي، من خلال زراعة 10 ملايين شجرة، والاعتماد على الطاقة النظيفة، وغير ذلك من الإجراءات.

اقرأ أيضا| قمة العشرين.. محمد بن سلمان يلتقي قادة العالم بإندونسيا