الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة تموينية مكبرة على التجار في القليوبية.. مخالفات بالجملة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالاشتراك مع مديرية التموين بالمحافظة من شن حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية لضبط السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي والتي تباع من قبل التجار.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط مصنع لتعبئة وتغليف المواد الغذائية يعمل دون ترخيص وبحوزته سلع غذائية مجهولة المصدر، وجرى التحفظ على المضبوطات الآتية: "65 كيلو برجر، 50 كيلو دواجن مصنعة، 20 كيلو كريمة لباني، 200 كيلو جبن موتزاريلا، وماكينة بشر الجُبن، وماكينة لحام أكياس"، فضلا عن ضبط مخزن مواد عطرية يعمل دون ترخيص وبحيازته سلع مجهولة المصدر، وجرى التحفظ على 19.500 عبوة معطر أنواع مختلفة.

جرى تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا: خدعتني.. موظفة تستغل مرض شقيقتها للاستيلاء على شقتها بحلوان

في سياق آخر، سادت الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة حالة من السيولة المرورية والانسيابية في حركة السيارات، وذلك بمعظم الشوارع والميادين بداية من محور 26 يوليو، الطريق الدائري، ميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

تأتي هذه الانسيابية في حركة السيارات بالتزامن مع العطلة الأسبوعية للموظفين في الهيئات الحكومية وبعض القطاعات الخاصة، وسط دعم رجال المرور تواجدهم في الشوارع لتنظيم حركة السيارات.

وظهرت حالة من السيولة المرورية في شارع فيصل الرئيسي، مرورًا بكوبري الجيزة، ولم تظهر أي كثافات مرورية بكوبري جامعة القاهرة حتى ميدان لبنان، فضلا عن الانسيابية أعلى الطريق الدائري، وأمام القادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.