الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على تاجر مخدرات بالمنيا بيروج «حشيش» في القطار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على أحد الأشخاص أثناء تواجده بمحطة سكك حديد المنيا بحوزته كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار.

البداية كانت بتمكن الخدمات الأمنية المعينة بمحطة سكك حديد المنيا من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة طما في سوهاج، أثناء تواجده بالمحطة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,750 كيلو جرام - مبلغ مالي- 2 هاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وهاتفي المحمول للاتصال بعملائه، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: خدعتني.. موظفة تستغل مرض شقيقتها للاستيلاء على شقتها بحلوان

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالاشتراك مع مديرية التموين بالمحافظة من شن حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية لضبط السلع الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، والتي تباع من قبل التجار.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط مصنع لتعبئة وتغليف المواد الغذائية يعمل دون ترخيص، وبحوزته سلع غذائية مجهولة المصدر، وجرى التحفظ على المضبوطات الآتية: "65 كيلو برجر، 50 كيلو دواجن مصنعة، 20 كيلو كريمة لباني، 200 كيلو جبن موتزاريلا، وماكينة بشر الجُبن، وماكينة لحام أكياس"، فضلا عن ضبط مخزن مواد عطرية يعمل بدون ترخيص وبحيازته سلع مجهولة المصدر.