الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

في عيد مولدها.. 3 نجاحات لـ هند صبري في عام 2022

الفنانة هند صبري- صورة من موقع فيسبوك
الفنانة هند صبري- صورة من موقع فيسبوك

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة هند صبري، التي على الرغم من أصلها التونسي إلا أنها عندما تتحدث لا يمكنك أن تُصدق أنها ليست مصرية، والتي تميزت في أدوار عدة ومختلفة حتى أصبحت من أهم النجمات في الوقت الحالي.

وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز المحطات والنجاحات في حياتها.

سنها الحقيقي وبداياتها

وُلدت الفنانة هند صبري في مثل هذا اليوم عام 1979، أي أنها تبلغ من العمر الآن 43 عامًا، وبدأت التمثيل في بلدها تونس من خلال مشاركتها في فيلمب: "صمت القصور" و"موسم الرجال"، ولفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي وقررت أن تستدعيها إلى مصر وأسندت إليها أول بطولة لها في فيلم "مذكرات مراهقة".

رجال في حياة هند صبري

تحدثت الفنانة هند صبري قبل ذلك خلال لقاء تليفزيوني عن خطبتها مرتين الأولى من الفنان السوري باسل الخياط والثانية من المنتج محد حفظي، ثم تزوجت من زوجها الحالي أحمد وأنجبت منه ابنتيها "عليا وليلى".

أهم أعمال هند صبري

قدمت الفنانة هند صبري أكثر من 50 عملا، أهمهم: فيلم "مذكرات مراهقة"، "مواطن ومخبر وحرامي"، "إزاى تخلي البنات تحبك"، "أحلى الأوقات"، عايز حقي"، "حالة حب"، "ويجا"، "ملك وكتابة"، "لعبة الحب"، "الجزيرة"، "التوربيني"، "إبراهيم الأبيض"، "عرض خاص"، "عايزة أتجوز"، "أسماء"، "فيرتيجو"، "إستيفا"، "الممر"، "حلاوة الدنيا"، "الفيل الأزرق 2"، "فضل ونعمة"، "كيرة والجن"، "البحث عن علا".

3 نجاحات في 2022

حققت الفنانة هند صبري عدة نجاحات على مدار عام 2022، حيث قدمت شخصية "دولت فهمي" في فيلم "كيرة والجن" مع الفنان أحمد عز، كريم عبد العزيز، سيد رجب، أحمد مالك، سلوى عثمان، تامر نبيل، ومن إخراج مروان حامد.

والجزء الثاني من عايزة أتجوز "البحث عن علا" بشخصية "علا عبد الصبور" مع الفنان هاني عادل، سوسن بدر، ياسمينا العبد، أحمد طارق، ندى موسى، داليا شوقي، محمود الليثي، ومن إخراج هادي الباجوري.

وفيلم "فضل ونعمة" مع الفنان ماجد الكدواني، شريف الدسوقي، ياسمينا العبد، سماء إبراهيم، محمد ممدوح، محمد جمعة، ومن إخراج رامي إمام.

أعمال هند صبري المقبلة

تنتظر الفنانة هند صبري طرح فيلمها الجديد "السرب" مع الفنان أحمد السقا، كريم فهمي، قصى الخولي، عمرو عبد الجليل، أحمد حاتم، شريف منير، مصطفى فهمي، آسر ياسين، دياب، منى زكي، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا: يارا جبران لـ«الطريق»: «19 ب» تجربة مبهرة وعلاقة سيد رجب بالحيوانات ساعد على إتقان المشاهد

كما تستكمل تصوير مسلسلها الجديد "مهب الريح" مع الفنان ماجد الكدواني، إياد نصار، علي الطيب، هدى المفتي، جومانا مراد، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

موضوعات متعلقة