الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي الحجار: «أنا غنيت 3 آلاف أغنية.. وويجز مطرب عالمي»

علي الحجار
علي الحجار

كشف الفنان علي الحجار، العديد من الأسرار في حياته الفنية، إلى جانب الحديث عن بداية مشواره الفني، وذلك خلال لقائه في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة ام بي سي مصر.

وقال علي الحجار، إنه قدم 3 آلاف أغنية على مدار مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه حصل على جائزة من دولة عمان: "لي 3 آلاف أغنية بسبب 120 مسلسل غنيت فيهم وكنت لا أكتفي بتتر النهاية والبداية لذلك حققت هذا الرقم".

وأضاف عن كواليس مسلسل الأيام للراحل أحمد زكي، أن الراحل كان يسمع الأغاني قبل أن يقدم المشهد التمثيلي حتى أنه كان يتأثر بشدة بها.


كما تحدث علي الحجاب، عن تعاونه مع الملحن بليغ حمدي في بداية مشواره الفني، مؤكدًا أنه كان بارعًا، وأنه كان يراهن على نجاح الشباب الذين يتعاونون معهم.

وذكر علي الحجار، أنه وقع عقد احتكار مع بليغ حمدي لمدة 3 سنوات، مشيرًا إلى أنه خلال هذه الفترة طرح عليه تقديم رباعيات صلاح جاهين، بالتعاون مع الملحن سيد مكاوي،بينما كان إخبار بليغ حمدي بالنسبة له المهمة الأصعب: "فوجئت إن الراجل يوافق ويكتب لي شغل مش بتاعه؛ لأنه يعلم قيمة رباعيات صلاح جاهين وسيد مكاوي".

اقرأ أيضًا: الممثل الأوكراني أولكسندر ياتسنتيوك لـ الطريق: «صناع الأفلام توقفوا عن التصوير بسبب الحرب»

كما تحدث علي الحجار عن رأيه في مطرب الراب ويجز، قائلًا: "ويجز عالمي وجمهوره بالملايين، وصوته حلو على اللي بيقوله، لكن الحكم على صوته بشكل عام يكون من خلال غناء أغنية بلحن عادي مثل أعمال الموجي أو عبد الحليم".