الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«الستات مايعرفوش يكدبوا» يُحيي ذكرى وفاة سهير البابلي الأولى

سهير البابلي
سهير البابلي

حرصت كلًا من الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين على تقديم تقرير خاص عن الفنانة الراحلة سهير البابلي في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، على قناة CBC، وذلك في الذكرى الأولى على وفاتها.

ذكرى وفاة سهير البابلي الأولى

وخلال التقرير الذي قدمه البرنامج تم تسليط الضوء على أعمالًا مهمة قدتها سهير البابلي وتركت بصمة كبيرة مع جمهورها الذي أحبها.

كما سلط برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا الضوء على الرصيد الكبير للراحلة سهير البابلي في أعمالها الفنية، وكم من عطاء قدمته لجمهورها حيث امتد لأكثر من 60 عامًا.

وتحدثت الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيرب وإيمان عز الدين، عن الفنانة الراحلة سهير البابلي، التي قدمت للفن ما يقرب من 100 عمل بين السينما والمسرح والتليفزيون، وكان أشهر هذه الأعمال مسرحية ريا وسكينة.

وفاة سهير البابلي

جدير بالذكر أن الفنانة القديرة الراحلة سهير البابلي رحلت عن عالمنا العام الماضي يوم 21 نوفمبر، وكانت اشتهرت سهير بأنها صاحبة مواقف وأعمال خالدة.

اقرأ أيضًا..

الممثل الأوكراني أولكسندر ياتسنتيوك لـ الطريق: «صناع الأفلام توقفوا عن التصوير بسبب الحرب»

وصية سهير البابلي

وكانت آخر وصايا سهير البابلي أنها طلبت عدم التوقف عن الأعمال الخيرية التي كانت تقوم بها والاستمرار في تقديمها التي كانت تساعدهم، وعدم قطع هذه المساعدات أو التوقف عنها.