الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاده.. صبري فواز يستكمل إسعاد جماهيره بثلاث أعمال قادمة

الفنان صبري فواز
الفنان صبري فواز

يحتفل اليوم النجم صبري فواز بعيد مولده ال 54، حيث أنه تميز بالتنوع في أدواره التي نالت على إعجاب الجمهور، إلى جانب إلقاء العديد من الإيفيهات المتعلقة في ألسنة الجمهور، مثل: "أنا يابنتي" من فيلم كلمني شكرًا، "ياحبي" من مسلسل رمضان كريم.

وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز المحطات والنجاحات في حياته:

زواج الفنان صبري فواز

الفنان صبري فواز متزوج من الإعلامية والمحللة السياسية عزة موسى، وأنجب منها ولد وبنت "مروان، صبا"، وتحدث الفنان خلال إحدى لقاءاته التليفزيونية عن أخذ رأى زوجته في أدوراه، قائلًا إنه يتحدث معها باستمرار ولكنه يأخذ القرار بمفرده وأنه رأى زوجته دائمًا ما يكون صائب والتحليل عندها عالي ويحب أخذ رأيها.

اقرأ أيضًا.. «وردة كانت جدعة معاها فترة مرضها».. فايزة أحمد تتصدر التريند

أهم أعمال الفنان صبري فواز

قدم الفنان صبري فواز ما يقرب من 100 عمل فني، متنوعين بين السينما والدراما، ومن أهم أعماله على مستوى الدراما: مسلسل "العائلة"، "ليالي الحلمية" الجزء الرابع، "إمرأة من زمن الحب"، "أم كلثوم"، "إمرأة من نار"، "حدائق الشيطان"، "سر علني"، "نيران صديقة"، "كيكا على العالي"، "السبع وصايا"، "بين السرايات"، "الميزان"، "أفراح القبة"، "رمضان كريم"، "الحصان الأسود"، "رحيم"، "أبو عمر المصري"، "سك على اخواتك"، "ولاد ناس"، "إسود فاتح".

وعلى مستوى السينما: فيلم "أيام السادات"، "دم الغزال"، "دكان شحاته"، "حليم"، "عصابة الدكتور عمر"، "الدادة دودي"، "إبراهيم الأبيض"، "كلمني شكرًا"، "كف القمر"، "مولانا"، "جواب اعتقال"، "علي بابا"، "سوق الجمعة"، "موسى"، "30 مارس".

نجاحين في رمضان 2022

حقق الفنان صبري فواز نجاحين في الموسم الرمضاني الماضي 2022، الأول مسلسل "الاختيار 3"، حيث جسد شخصية الرئيس السابق "محمد مرسي" بجدارة وأُعجب الجمهور كثيرًا بطريقة إتقانه للشخصية في الأداء والشكل، والمسلسل الثاني "راجعين ياهوى" مع الفنان خالد النبوي، نور، هنا شيحه.

اقرأ أيضًا.. بعد تصريحاتها الأخيرة.. شيرين عبد الوهاب ترد على غادة إبراهيم.. «تفاصيل»

3 أعمال ينتظرها الفنان صبري فواز

ينتظر الفنان صبري فواز عرض فيلمه الجديد "مستر إكس" مع الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

كما ينتظر عرض فيلم "ابن الحاج أحمد" مع الفنان شيكو، رحمة أحمد، سيد رجب، مصطفى غريب، عايدة رياض، ومن إخراج معتز التوني.

كما يُصور حاليًا الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، ويشارك في بطولته إلى جانب الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، كريم عفيفي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا.. شرفتونا.. تامر عاشور يهنئ المنتخب السعودي بعد فوزه على الأرجنتين