الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

هل يلحق أشرف حكيمي بمباراة بلجيكا؟.. طبيب المغرب يرد

أشرف حكيمي من تدريبات منتخب المغرب
أشرف حكيمي من تدريبات منتخب المغرب

يحسم الجهاز الفني للمنتخب المغربي الأول، موقف أشرف حكيمي نجم فريق باريس سان جيرمان، من المشاركة في مباراة بلجيكا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشف الجهاز الطبي لمنتخب المغرب في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم، بأن اللاعب يعاني من بعض الآلام في العضلة الخلفية للفخذ، حيث غاب عن التدريبات الجماعية للأسود اليوم الخميس.

وخضع اللاعب لمجموعة من الفحوصات الطبية، من أجل الاطمئنان على حالته، وحسم موقفه من التواجد في التشكيلة الأساسية لمباراة بلجيكا.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الطبي للمنتخب المغربي الأول موقف أشرف حكيمي النهائي غدا الجمعة، من التواجد أمام بلجيكا أو الغياب بسبب الإصابة.

وتعرض نجم فريق باريس سان جيرمان للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة المغرب و كرواتيا بالجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

وتعادل المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأولى من منافسات مونديال قطر 2022.

اقرأ أيضًا: على غرار محاربي الساموراي.. مشهد حضاري من نسور قرطاج في مونديال قطر