الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كأس العالم 2022.. لاعبو قطر بعد السقوط أمام السنغال: سنظهر أفضل في البطولات المقبلة

مباراة قطر والسنغال في كأس العالم
مباراة قطر والسنغال في كأس العالم

وجه لاعبو المنتخب القطري رسالة إلى الجماهير القطرية والعربية، بعد تلقي الهزيمة الثانية على التوالي في كأس العالم 2022، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من توديع النسخة الـ22 من المونديال، والذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وشارك العنابي لأول مرة في تاريخه في البطولة بصفته مستضيف كأس العالم 2022، والتي حصل على شرف تنظيمها لتصبح أول دولة عربية تحتضن الحدث العالمي.

فليكس سانشيز مدرب قطر

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. قطر تواصل السقوط في المونديال وتخسر من السنغال بثلاثية

حسن الهيدوس يعتذر للجماهير

واعتذر حسن الهيدوس قائد العنابي للجماهير، وقال في تصريحاته بعد المباراة: "الخطأ يكلف صاحبه الكثير في كأس العالم، أضعنا المباراة الأولى ولكننا لعبنا بشكل أفضل في المباراة الثانية أمام السنغال اليوم، الهدف الأول لهم جاء بعد خطأ، واستقبلنا الثاني في بداية الشوط، وحاولنا تقليص الفارق ونجحنا في ذلك، ولكن عند اندفاعنا كلفنا ذلك هدف ثالث".

وأردف الهيدوس: "لم نكن متعبين بدنيًا، استعدينا بشكل جيد للبطولة، ولكن الضغط النفسي تسبب في خسارتنا اليوم بسبب رغبتنا في تعديل موقفنا.. أعد الجماهير أن نظهر بصورة أفضل في البطولات القادمة".

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. التشكيل الرسمي لمباراة هولندا والإكوادور

وعد: كل لاعب معرض للخطأ

وأكد محمد وعد لاعب قطر، على ما صرح به قائد العنابي حسن الهيدوس، بأن منتخب بلاده قادر على الظهور بشكل أفضل في البطولات المقبلة، مضيفًا أن كل لاعب معرض لأن يقع في الخطأ ولكن ما يهم هو الاستفادة من ذلك في المستقبل.