الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كأس العالم 2022.. رينارد: أجدادي من بولندا ولكنني سعودي وأتينا إلى هنا للتأهل

هيرفي رينارد مدرب السعودية في كأس العالم 2022
هيرفي رينارد مدرب السعودية في كأس العالم 2022

كشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، كواليس استعداده لقيادة الأخضر غدًا ضد منتخب بولندا، في ثان مباريات الخُضر في بطولة كأس العالم قطر 2022، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدور المجموعات.

وحقق المنتخب السعودي مفاجآة كبرى في الجولة الافتتاحية للمونديال، بعدما تغلب على الأرجنتين، أولى المنتخبات المرشحة للتتويج بالنسخة الـ22 لكأس العالم، بهدفين مقابل هدف وحيد، ولكنها فقدت مقابل ذلك لاعبها ياسر الشهراني وسلمان الفرج.

منتخب السعودية في كاس العالم

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. لاعبو قطر بعد السقوط أمام السنغال: سنظهر أفضل في البطولات المقبلة

بدائل الشهراني في صفوف السعودية

وقال رينارد في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "سنلعب ثاني مبارياتنا في كأس العالم غدًا ضد منتخب بولندا وهي ضد منتخب قوي جدًا أيضًا.. خسرنا سلمان الفرج فيما تبقى من مباريات كأس العالم بسبب الإصابة".

وعن إصابة ياسر الشهراني والبدائل المتاحة، أوضح رينارد: "ياسر لاعب مهم جدًا سنفتقده في صفوفنا، لدينا اختيارات يمكننا بها تعويض غياب الشهراني منه سلطان الغنام أو سعود عبد الحميد ومحمد البريك".

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. القادري: تونس تواجه ضغط كبير وهدفنا إسعاد الجماهير

أتينا إلى هنا للتأهل.. والدوسري قائد الخضر

وأكد الفرنسي أن فوزه على الأرجنتين لن يغير شيء، وأنه أتى إلى قطر رفقة لاعبيه من أجل التأهل وتحقيق الإنجاز، موضحًا أنه لم يتغير أي شيء بخصوص المرشحين للتتويج باللقب، وأن فريقه سوف يحافظ على تواضعه حتى يقدم مباريات جيدة.

واختتم مدرب السعودية: "أجدادي كانوا من بولندا ولكنني غدًا سعودي.. وسالم الدوسري يتسلم شارة القيادة بعد إصابة الشهراني ونثق فيه كثيرًا".

موضوعات متعلقة