الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:22 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمة جديدة تواجه منة شلبي في السعودية بعد إخلاء سبيلها

منة شلبي
منة شلبي

تتصدر النجمة منة شلبي التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، بعد إخلاء النيابة العامة سبيلها عقب استجوابها بعد ضبطها في مطار القاهرة عائدة الولايات المتحدة الأمريكية، بحوزتها مواد يُشتَبه في أنها مخدرات.

ورغم أن الفنانة منة شلبي قالت في التحقيقات إن المضبوطات ليست خاصة بها ولا تعرف عنها وخروجها بكفالة 50 ألف جنيه، إلا أنها تواجه أزمة جديدة.

منة شلبي تواجه أزمة جديدة بعد إخلاء سبيلها

علم "الطريق" من مصدر خاص مقرب من الفنانة منة شلبي، أنها ستواجه أزمة جديدة خلال الأيام المقبلة بسبب مسرحيتها "ساعة الحظ" التي تعرض في السعودية.

منة شلبي

وأوضح أن خروج منة شلبي بكفالة، يضعها على ذمة التحقيقات مما يمنعها من السفر، ولذلك لم تتمكن من السفر إلى السعودية لتقديم أول مسرحية لها ضمن فاعليات موسم الرياض.

أول مسرحية لـ منة شلبي في السعودية

كان من المقرر أن تسافر منة شلبي بعد أيام إلى السعودية، وخاصةً في مطلع ديسمبر المقبل لتقدم مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم "ساعة الحظ".

أزمة منة شلبي

وتعد مسرحية ساعة الحظ، التجربة المسرحية الأولى للفنانة منة شلبي، ويشاركها في بطولة العمل كلًا من محمد شاهين، وشريف سلامة وسما إبراهيم، ومحمد رضوان وآخرين والإخراج لـ الفنان أشرف زكي.

اقرأ أيضًا: نكشف موعد خروج أنغام من المستشفى بعد إصابتها بـ«التصاق الأمعاء»

آخر ظهور لـ منة شلبي قبل القبض عليها

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة منة شلبي قبل القبض عليها، ضمن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، كما تم تكريمها مؤخرًا بجائزة أفضل ممثلة من النقاد ضمن فاعليات مهرجان الفضائيات.

وعلقت منة شلبي على جائزتها كأفضل ممثلة وقالت إن الجائزة غالية عليها، معلقة: "عشان بتكرم من أساتذتي الكبار العظام اللي أنا متربية وسطهم".

اقرأ أيضًا: فيلم «الدعوة عامة» يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد

وفي سياق آخر، تستعد منة شلبي لخوض الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، بمسلسل "علاج طبيعي" بعد نجاحها الكبير بمسلسل بطلوع الروح الذي شاركت به ضمن موسم دراما رمضان الماضي 2022، وشاركها في بطولة العمل كلًا من أحمد السعدني وإلهام شاهين ومحمد حاتم.