الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:58 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس تاجر «شابو» ضبط بحوزته مخدرات بـ 50 مليون جنيه في أكتوبر

 المتهم
المتهم

أمرت جهات التحقيق المختصة، اليوم الإثنين، بحبس أحد الأشخاص ضبط بحوزته 50 كيلو جراما لمخدر الأيس الشابو، تقدر قيمتها المالية بنحو 50 مليون جنيه، خلال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيق.

ضبط تاجر شابو في حدائق أكتوبر

ترجع تفاصيل الواقعة عندما كشفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة مركز شرطة فرشوط في محافظة قنا، تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بمخدر الأيس «الشابو» بكميات كبيرة وترويجه على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام ونظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، تم استهدافه وأمكن ضبطه خلال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة.

وضبط بحوزته كمية لمخدر الأيس «الشابو» وزنت 50 كيلو جرام – مبلغ مالي – 2 هاتف محمول، وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وهذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 50 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأمرت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في القضية، مع مراعاة التجديد في الوقت المحدد.