جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:49 مـ 14 رجب 1444 هـ

على طريقة مسلسل «كلبش».. برلماني يعتدي على كمين شرطة بـ15 مايو

كمين شرطة
كمين شرطة

على غرار مسلسل "كلبش" شهدت مدينة 15 مايو واقعة مماثلة بطولة عضو بمجلس النواب -يتحفظ "الطريق" على نشر اسمه- ناصر حليفه في حملته الانتخابية على حساب أفراد الشرطة.

مصادر مطلعة كشفت تفاصيل مشادة كلامية وقعت بين برلماني وقوة كمين بمدينة 15 مايو في محافظة القاهرة، الثلاثاء.

قالت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- إن كمينًا استوقف سيارة قيادة صديق برلماني -سانده خلال حملته الدعائية- وبتفتيش المركبة عُثر على مواد مخدرة وسلاح ناري.

أضافت المصادر أن قائد السيارة استنجد بعضو مجلس النواب الذي حضر ودخل في مشادة كلامية حادة مع الضابط الذي يرأس الكمين، وجرى اقتيادهما إلى ديوان القسم للتحقيق.

اقرأ أيضًا: في ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب داخل جراج بالهرم

في سياق آخر، كشف التحريات الأولية في واقعة انتحار شاب من الطابق الثامن بمنطقة الطالبية، أن الشاب أقدم على الانتحار بسبب مروره بحالة نفسية وأنه لا يوجد شبه جنائية في الحادث.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغاً مفاده سقوط فتاة من الطابق الثامن بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره ملقاة أمام عقار بالطالبية، وبعمل التحريات وسؤال أهل المتوفي تبين أن الشاب أقدم على إنهاء حياته بسبب مروره بحالة اكتئاب، ولم يتهموا حد ولا شبهة جنائية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.