الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا السعودية.. انطلاق معرض الدوَليّ للقهوة والشوكولاتة في مركز الرياض

المعرض الدولي للشوكولاتة والقهوة، وكالات
المعرض الدولي للشوكولاتة والقهوة، وكالات

انطلقت صاح اليوم الأربعاء، فعاليات مَعْرِض الدُّوَليّ للقهوة والشوكولاتة بنسخته الثامنة في مركز الرياض الدُّوَليّ للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 300 جهة دولية مختلفة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المَعْرِض حتى 3 ديسمبر 2022م، بهدف استقطاب المستثمرين والموردين والباحثين عن استثمارات جديدة في مجال القهوة والشوكولاتة، وتوفير منصة لإطلاق المنتجات الجديدة.

وينظم المَعْرِض ورش عمل ودورات مختصة في القهوة والشوكولاتة سيقدمها مدربون معتمدون في القهوة لتعليم مهارات ومعلومات جديدة للمتدربين؛ للمساهمة في تشكيل فرصة لخبراء القهوة والطهاة المحترفين لفتح مشروعاتهم الخاصة.

ومن أبرز الفعاليات التي يتضمنها المعرض الدُّوَليّ، «منطقة سباق القهوة»، وهي منطقة ترفيهية للكبار والصغار ستقام فيها ألعاب مبتكرة، وحلبة لسباق سيارات صغيرة محاكية للحلبات الواقعية، وشاشة تفاعلية.

سيحضر المَعْرِض الدُّوَليّ للقهوة والشوكولاتة بنسخته الثامنة، عدد من خبراء القهوة ورجال الأعمال مع الجَمهور للحديث عن موضوعات تخص القهوة والاستثمار والرد عن أسئلة الجَمهور واستفساراتهم.

الجدير بالذكر أن المَعْرِض تشارك فيه عدة جهات وهيئات حكومية ورواد الأعمال والأسر المنتجة، إضافة إلى عارضي منتجات القهوة والشوكولاتة وتجهيزاتها، وعدد من الجهات المانحة والداعمة.

اقرأ أيضًا: يعيش في طوكيو.. أول ظهور لمؤسس شركة علي بابا الصينية بعد اختفائه