الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بسبب معلول.. الأهلي يحصل على 170 ألف دولار من فيفا

معلول
معلول

تقرر أن يحصل النادي الأهلي على مبلغ 170 ألف دولار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك بسبب مشاركة الدولي التونسي علي معلول، لاعب الأهلي مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وودع المنتخب التونسي مونديال قطر أمس الأربعاء، وذلك بعد فوزه على بطل العالم منتخب فرنسا في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليتجمد رصيد المنتخب التونسي عند أربع نقاط، ويخرج المنتخب التونسي من المونديال.

وحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سيحصل النادي الأهلي على 170 ألف دولار بعد مشاركة معلول مع منتخب بلاده في المونديال، وذلك بواقع 10 آلاف دولار عن كل يوم.

وبدأت الأجندة الدولية لمونديال قطر من يوم 14 نوفمبر الماضي، حتى يوم 30 نوفمبر وهو آخر يوم للمنتخب التونسي بالمونديال، ما يعني حصول كل نادي من الأندية التي يلعب لها اللاعبون التوانسة على مبلغ 170 ألف دولار، بعد مشاركة لاعبيهم في 17 يومًا بالمونديال، وذلك حسب لوائح الفيفا.

وبات علي معلول هو اللاعب الوحيد من الدوري المصري الذي يشارك في كأس العالم بقطر، وذلك بعد مشاركته في مباراة فرنسا أمس الأربعاء، والتي انتهت بفوز تونس بهدف دون رد.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش غدًا الجمعة، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي