الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا رئيس الجامعة ونائب محافظ المنيا يشاركان في إفطار السفيرة الأمريكية بمصر

بفرمان من الخطيب.. تعيين وليد سليمان نائبا لقطاع الناشئين في الأهلي

وليد سليمان
وليد سليمان

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعيين وليد سليمان اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم نائب رئيس قطاع الناشئين في النادي، كونه أحد الكوادر المؤهلة في قطاع الكرة بالمستقبل.

وعقد محمود الخطيب جلسة ثلاثية مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين ونائبه وليد سليمان، للعمل على دور الأخير في القطاع وآلية الأمور خلال الفترة المقبلة.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي على معايشة وليد سليمان مع نادي ليفربول الإنجليزي، ثم الذهاب إلى نادي برشلونة الإسباني، للحصول على الخبرات الكافية التي تؤهله لصناعة قطاع كرة قدم من الناشئين.

فضلًا عن ذلك، حصل اللاعب وليد سليمان على دورة "فيفا" من جامعة القاهرة، وقيامه في هذه الأثناء بالحصول على العديد من الدراسات في الجامعة الأمريكية خلال الأيام الحالية.

اقرأ أيضًا: «خيبة بعد عشم».. سقوط عربي جماعي في كأس العالم والمغرب الأمل الوحيد

مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد الأهلي "وي" السلام، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن فاعليات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز.