الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«شعر ودانه طويلة».. مدير مدرسة يدخل موسوعة جينيس في الهند

صاحب أطول شعر أذن في العالم_مصدر الصورة_تويتر
صاحب أطول شعر أذن في العالم_مصدر الصورة_تويتر

حقق رجل يدعى أنتوني فيكتور، هندي الجنسية، الرقم القياسي بموسوعة جينيس لأطول شعر أذن يبلغ طوله 18.1 سم.

كان الرجل يعمل معلم سابق في إحدى المدارس في نيودلهي، وقدم بموسوعة جينيس للأرقام القياسية في عام 2007 وحصل الرقم القياسي لأطول شعر أذن، ومنذ ذلك الحين وهو محافظ على الرقم، بحسب موقع تايمز ناو.

يطلق على فيكتور لقب المعلم "ذو شعر الأذن" من قبل طلابه، إذ ينبت شعر في منتصف أذنيه الخارجيتين.

وعلى الرغم من اعتبار شعر الأذن غير ضروري وغير صحي أيضا، إلا أنه مفيد في التصدي لدخول الأتربة، على غرار شعر الأنف، الذي يعتبر خط الدفاع الأول ضد الجراثيم والعدوى، التي يمكن أن تلحق الضرر بأذنيك.

اعتاد الهنود على رؤية مثل هذه الأمور، حيث حقق الكثير منهم أرقاما قياسية بموسوعة جينيس، من بينهم رام سينغ، الذي عرف بأسم الحامل الرسمي للرقم القياسي العالمي لأطول شارب، فقد كان يبلغ 18.5 سنتيمترات.

شريدهار شلال، حقق رقم قياسي في جينيس لأطول أظافر بطول إجمالي يبلغ 29 سنتيمترات، حتى عام 2018، حيث قام شلال بقص أظافره بعد حفاظه عليها طويلة لمدة 66 عامًا.

اقرأ أيضًا: عاش بمعجزة.. العثور على نقود معدنية داخل أمعاء رجل وزنها كيلو ونصف