الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط مواد مخدرة بقيمة 2,5 مليون جنيه بحوزة تاجر في سانت كاترين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية في جنوب سيناء، من القبض على أحد الأشخاص، لاتجاره في المخدرات.

ضبط المتهم، وبحوزته "كمية من مسحوق مخدر زهرة الأفيون الجاف وبذوره وزنت 25 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتفى محمول"، وذلك حال استقلاله سيارة ملاكي بدائرة قسم شرطة سانت كاترين.

وبعمل التحريات الأولية وجمع المعلومات تبين أن المتهم بحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار، وأن قيمتها المالية تقدر بحوالي 2,5 مليون جنيه.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن الغربية، من كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية يتضمن تعدي طالب على زميله أمام بوابة أحد المدارس بالمحافظة.

وخلال الخبر الذي تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، والذي جاء تحت عنوان "بتحريض من والدته طالب إعدادى يمزق وجه زميله بكتر أمام بوابة المدرسة بالمحلة".

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 30/10 الماضى تبلغ إلى مركز شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية من قبل إحدى المستشفيات بنطاق المحافظة بوصول "طالب، مقيم بدائرة المركز"، ومصاب بجرح قطعى في الوجه، وبسؤاله إتهم "صديقه، مقيم بذات الدائرة"، بالتعدى عليه بالضرب بإستخدام "قطعة زجاج" محدثاً إصابته المنوه عنها أثناء تواجدهما بمحل إقامتهما وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.

وعن طريق سؤال والد المجني عليه أيد ما قرره نجله وإتهم المشكو فى حقه بإحداث إصابة نجله.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه وتبين إصابته بسحجات، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب وإتهم المذكور بإحداث إصابته.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.