جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 11:10 مـ 6 رجب 1444 هـ

السعودية.. وزير الشؤون الإسلامية: الإخوان فكرهم خبيث وإيذاء الآخرين منهجهم

عبد اللطيف آل الشيخ ـ الرياض
عبد اللطيف آل الشيخ ـ الرياض

واصل وزير الشؤون الإسلامية والدعوى السعودي الدكتور عبد اللطيف آل شيخ، التحذير من خطورة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية على المجتمعات.

وحذر آل الشيخ، من الجماعة التي وصفها بالمفسلة، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدًا أن عناصرها تتلون وتغير من مظهرها الخارجي، لكن الإرهاب والفكر الخبيث يسيطر عليها.

وبين أن الجماعة تعمل على اغتيال الشخصيات، عبر استهداف مصداقيتهم، وسمعتهم، نفس الأمر في تعاملها مع المسؤولين والحكومات، مشددا على أنها تتخذ من الحروب النفسية سبيلا لفرض سيطرتها، لكن وعي الشعوب بات حائط صد أمام تحركاتها.

ولفت إلى أن الجماعة تؤذي خصومها على المستويات كافة بما فيها الاقتصادية، والأخلاقية، والسياسية، والاجتماعية أيضا.

وشدد وزير الدعوة والإرشاد السعودي، أن جماعة الإخوان الإرهابية تعتمد في تحركاتها المشبوهة، على التلاعب بالحقائق، وإطلاق الشائعات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجيه الاتهامات الباطلة إلى كل من يعارض فكرهم "الخبيث".

"خطورة جماعة الاخوان المسلمين المفلسين بجميع فصائلهم وواجهاتهم انهم يتلونون ويغيرون جلدهم الخارجي مع بقاء منهجهم وفكرهم الخبيث الخارجي الارهابي التكفيري وهذا منهج يسيرون عليه وهو ما صرح به قادتهم وزعمائهم"ومن يريد وطناً مستقراً و مواطناً آمن واقتصاداً صاعداً فل يصمدلهم ولا يأمنها

— د.عبداللطيف آل الشيخ (@Dr_Abdullatif_a) December'>https://twitter.com/Dr_Abdullatif_a/status/1598331125730099200?ref_src=twsrc%5Etfw">December
1, 2022

ودائما ما يحذر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، من خطورة الجماعة الإرهابية، ويؤكد أن القضاء على أفكارها بات ضرورة ملحة على الدعاة في عصرنا.

اقرأ أيضا| خطوات الحصول على تأشيرة الزيارة الشخصية للسعودية لآداء العمرة