الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اعتذار أصالة.. الجمهور: «المصريين بيتراضوا عن طريق عمرو أديب»

أصالة صورة أرشيفية
أصالة صورة أرشيفية

تصدرت النجمة السورية أصالة نصري، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب غضب الجمهور المصري منها، بعد أن قالت في حفلها الأخير أن المملكة العربية السعودية هي صاحبة الفضل عليها في تحقيق نجاحها.

ردود فعل الجمهور على اعتذار أصالة

وقدمت أصالة اعتذارا إلى المصريين، خلال مداخلة أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية"، المذاع على شاشة قناة "MBC مصر"، وذلك مساء أمس.

وقالت أصالة في تصريحاتها مع عمرو أديب: "أنا بلدي مصر وأولادي مصريين وعلاقتي بمصر لا يجب أن تكون محل نقاش لأنني تعلمت منكم الامتنان والعواطف وبعلمه لأولادي وبعتبره من أهم القيم الموجودة في مصر".

وأشارت أصالة: "أنا عبرت عن امتناني فقط للدولة التي كنت متواجدة بها وهي المملكة العربية السعودية، أنا آسفة لو فيه كلمة جرحتكم فأنا بعتذر من كل حد فهم كلامي خطأ، المصريون دول أحبابي وأهلي وأصحاب فضل كبير عليا، وأنا بشوف أن اللي حصل مثل دلعي لأولادي، بمعنى إنني إذا دلعت أحد أبنائي، فهذا لا يعني أنني لا أحب باقي الأولاد".

ولكن انقسم الجمهور، بين مؤيد لاعتذار أصالة وتقبلوا اعتذارها، وآخرين رفضلوا وظلوا يهاجموا أصالة، ومن أبرز تعليقات الجمهور على مداخلة أصالة مع عمرو أديب، الآتي: "أنتم يا مغنيات بس غنو وبلاش تكبروا الحكي، لأنكم تتفلسفون كتير وتطلعوا الكلام غلط بلا ماتحكو بس غنو أنتي وشيرين، كلكم فلسفة وفاكرين حالكم عباقرة بالكلام".

وجاءت باقي ردود الأفعال: "من كثرة التسامح أساؤوا الأدب للأسف، المصريين بيتراضوا عن طريق عمرو أديب طالما هو قبل يبقي المصريين قبلوا يا سلام، ملكيش خير في بلدك هيكون ليكي خير في مصر طب إزاي، مريم فارس عملت كده قبلها ورجعت تغني وتمثل في مصر للأسف التسامح من مصر خلى الفنانات تسيء لمصر".

اقرأ أيضاً:

موعد حفل كاظم الساهر في الدوحة احتفالا برأس السنة

كما علق المؤلف أيمن سليم على اعتذار أصالة، قائلا، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "خلاص يا جماعة طلعت اعتذرت وقالت مصر هي أمي ونيلها هو دمي وآسفة لو جرحتكوا بكلمة وآسفة لأستاذ حلمي بكر وآسفة لمنتقدينىي وراضت دول ودول وكسبت جميع الأطراف من تاني٬ حقيقي دماغ أصالة تُدَرس".