الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزير الصحة: الدولة لن تسمح لأحد بالتعدي على الفرق الطبية بالمستشفيات

وزير الصحة
وزير الصحة

أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، علي رفض الوزارة للتجاوز الذي تتعرض له الفرق الطبية والعاملين بالمنشآت الصحية، خلال قيامهم بتأدية عملهم، لافتا إلى أن الوزارة تبذل قصارى جهدها من أجل الحفاظ على حقوق الفرق الطبية.

اقرأ أيضا: خطوات الحصول على تأشيرة الزيارة الشخصية للسعودية لأداء العمرة

جاء ذلك خلال زيارة وزير الصحة، اليوم السبت، مستشفى قويسنا المركزي في محافظة المنوفية، وذلك لمتابعة واقعة التعدي على أعضاء هيئة التمريض والعاملين في المستشفى حيث التقي بالفريق الطبي في المستشفى، وتحدث مع طاقم التمريض واستمع منهم لتفاصيل هذه الواقعة .


وشدد الدكتور خالد عبد الغفار، على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات التي يحددها القانون، لافتا إلى أن الدولة تعمل على المحافظة على حقوق أبنائها ولن تسمح لأي أحد بالتعدي كرامة أي فرد من الفرق الطبية العاملة في المستشفيات.

وتابع وزير الصحة أن مجلس النواب يناقش إصدار قانون المسؤولية الطبية والذي سوف يساعد على إرساء قواعد واضحة تحدد التعامل مع الفرق الطبية، والعمل على حماية حقوق المرضى.

موضوعات متعلقة