جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 06:34 صـ 7 رجب 1444 هـ

بحضور الفنان الكوري «تشا اون وو».. مجموعة ”Dior” تقدم ملابس موسم شتاء 2023 تحت سفح الهرم

تشا اون وو - ياندكس
تشا اون وو - ياندكس

يُظلل تاريخ الأهرامات المصرية اليوم، حفل تقديم ملابس موسم الشتاء التي تنظمه مجموعة "ديور" الشهيرة في القاهرة لأول مرة، وأعلنت مجموعة "ديور" أن من بين الحضور للحفل، المُغني الكوري الجنوبي "تشا اون وو" عضو فريق ASTROk، ويرافقه لحضور الحفل مواطنه المغني والممثل الكوري "سيهون".

وتجمع أمسِ عدد من مُحبي الفنانين الكوريين "تشا اون وو" و"سيهون"، في مطار القاهرة لاستقبالهما، وقد رفعوا لافتات عدّة تحمل صورهما.

ويحضر الفنانان عرض أزياء مجموعة ديور للموسم الشتوي، الذي يُنظم في القاهرة لأول مرة، وتقام الفاعلية تحت سفح أهرامات الجيزة، على أن يحضرها العديد من وسائل الإعلام العالمية.

ونظمت مجموعة ديور أمسِ الجمعة مؤتمرًا صحفيًا في مصر، حضره من جانبها كل من ستيفين جونز المدير الفني للقبعات لدى ديور وإدورد كارتشلي المدير المسؤول عن الأقمشة لمجموعة ديور الرجالية.

وكانت الحكومة المصرية دعت مجموعة Dior، لتقديم عرض أزيائها لموسم شتاء 2023 في مصر، ويسرت جميع السبل والإجراءات القانونية والتنظيمية للمجموعة.

وفي تصريحات إعلامية قال ستيفين جونز، أن مؤسس المجموعة "ديور" كان له حنين خاص لمصر وعجائب الآثار التي تحتويها، وكان قد صمم ملابس تُماثل الملابس الفرعونية التي كان يُشاهدها في المتاحف المصرية.

اقرأ أيضًا: الألعاب العقلية أبرزها.. اعرف طرق تقوية ذاكرة أبنائك