الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر موعد وجدول امتحانات المهام الأدائية للصفين الرابع والخامس بالابتدائية الأزهرية

قطاع المعاهد الأزهرية
قطاع المعاهد الأزهرية

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، جدولي امتحانات المهام الأدائية والمستوى الرفيع لطلاب الصفين الرابع والخامس بالمرحلة الابتدائية.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات المهام الأدائية والمستوى الرفيع لطلاب الصفين الرابع والخامس بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية، في ال١٧ من ديسمبر المقبل، وتنتهي ٢٠ من الشهر نفسه.

وبدأت المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية، الخميس الماضي، الامتحانات الشهرية لطلاب الصفين الرابع والخامس بالمرحلة الابتدائية.

وتفقد صباح اليوم، وفد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، روضة معهد مجمع مدينة نصر، لمتابعة المعاهد المرشحة للاعتماد.

وصاحب الوفد خلال الجولة، الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، والشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد، وبعض قيادات منطقة القاهرة.

وأعلن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، تقديم الدعم الفني اللازم للمعاهد المدرجة على خطة الاعتماد من هيئة جودة التعليم، وتنفيذ خطة متابعة من أعضاء الإدارة استهدفت جميع مناطق الجمهورية.

وأوضح الضويني أن عدد المعاهد التي سيتم استهدافها بالزيارة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بالفصل الدراسي الأول لهذا العام بلغ ١٠٠ معهدًا أزهريًا بواقع ٢٥ معهدا لمرحلة رياض الأطفال، و٤٥ معهدا للمرحلة الابتدائية، و٢٤ معهدا للمرحلة الإعدادية، و٤ معاهد بالمرحلة الثانوية، كما أن هناك معهدين من المعاهد الخاصة.

اقرأ أيضا:

المفتي: مصر تمر بمرحلة جهاد لا تقل أهمية عن المواجهات العسكرية