الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تنعى مفيد فوزي: صاحب مسيرة إعلامية حافلة

الإعلامي مفيد فوزي
الإعلامي مفيد فوزي

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بيان لها منذ قليل، الإعلامي الكبير مفيد فوزي، إذا رحل عن عالمنا اليوم الأحد عن ناهز 89 عاما.

وجاء البيان على نحو التالي: تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى الإعلامي الكبير الأستاذ مفيد فوزي صاحب المسيرة الإعلامية الحافلة.

وتتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملون في قنواتها الإعلامية وإصدارتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرة الإعلامي الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

معلومات عن مفيد فوزي

جدير بالذكر أن مفيد فوزي ولد في عام 1933 بمحافظة بني سويف، تخرج في كلية الآداب جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959، وعمل في الصحافة منذ ذلك التاريخ ثم انتقل منها للعمل التلفزيوني، وسبق له أن قدم عشرات البرامج منذ ظهوره الإعلامي وتحديدا داخل أروقة ماسبيرو.

أجرى مفيد فوزي الكثير من الحوارات مع رواد الأدب والفن والسياسة، وقدم العديد من البرامج منها «عصر من الفن، الموسيقار وأنا، هؤلاء عرفتهم في حياتي، مباشر مفيد فوزي، علامات استفهام ومفاتيح». كما ترك للمكتبة العربية العديد من الإصدارات منها: أطول قصيدة اعتراف مع نزار قباني، صديقي الموعود بالعذاب والنجاح، جواز سفر إنسان.

اقرأ أيضًا: وزيرة الثقافة تنعى مفيد فوزي: بصمة لا تمحى في الإعلام المصري والعربي