الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بيشيل الكراسي بنفسه».. محافظ القليوبية يفاجئ المواطنين بحملة لإزالة الإشغالات «صور»

فوجئ المواطنين بحي شرق شبرا الخيمة بحملة لإزالة الاشغالات بقيادة محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، حيث استجاب المحافظ لشكاوى عدد من المواطنين بوجود اشغالات على الطرق العامة وشن حملة موسعة للقضاء على الظاهرة.



وخلال الحملة التي قادها محافظ القليوبية تم تحرير 45 محضر مخالفة بسبب عدم التزام أصحاب المحال التجارية بتطبيق القرار الوزاري المتعلق بالمواعيد الصيفية والشتوية لغلق وفتح المحلات والمطاعم والمقاهى بالمحافظة.



اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: «700 مليون جنيه تعويضات لإقامة طريق الإسكندرية أبو حمص»

وفي لافتة من محافظ القليوبية خلال الحملة التي أقامتها المحافظة للقضاء على ظاهرة الإشغالات على الطرق العامة، فاجأ المواطنين بإزالة الكراسي الموجودة بشكل مخالف على الطريق العام موجهًا برفع المخالفات والأكشاك الموجودة بدون ترخيص، ومخالفات المقاهي بوضع كراسي علي أرصفة الماره.





اقرأ أيضًا: بسبب التعدي على أملاك الدولة.. رسالة شديدة اللهجة من السيسي للمحافظين

وطالب المحافظ المواطنين بالالتزام بقرار دولة رئيس مجلس الوزراء وتطبيق المواعيد الشتوية بهدف ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية على كافة المحال التجارية والتأكد من إلتزام أصحابها بالمواعيد وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.



ووجه "الهجان" بضرورة عمل دوريات لمنع الإشغالات على الطرق العامة وأرصفة الماره وإعاقة حركة المرور، كما استمر في التنبيه على أصحاب المحال التجارية بعدم تجاوز المساحات المخصصة لهم،لإعادة الإنضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة على جميع المخالفين.