الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محدش عاوز يشوفك تاني».. طرد محمد عامل النظافة من عزاء مفيد فوزي

خلال عزاء الإعلامي مفيد فوزي_ المصدر فيس بوك
خلال عزاء الإعلامي مفيد فوزي_ المصدر فيس بوك

عاد محمد عامل النظافة، المعروف في واقعة كشري التحرير، ليثير الجدل من جديد خلال عزاء الإعلامي القدير الراحل مفيد فوزي، الذي أقيم في كنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك مساء اليوم الاثنين.

حضر عامل النظافة، لتقديم واجب العزاء لأسرة الإعلامي مفيد فوزي، وسط حضور واسع من قبل المسؤولين والإعلاميين والصحفيين المصريين.

وقال محمد خلال لقاء صحفي إنه علم بخبر وفاة الإعلامي المصري من خلال الإنترنت، وجاء بنفسه لأداء واجب العزاء دون توجيه أي دعوات له.

وخلال اللقاء وجه أحد الصحفيين سؤال حول رغبة محمد في الظهور بالمناسبات لإثارة الجدل، لينفي الأخير ذلك قائلا: "واجب عليا أجي العزاء.. المثل بيقولك امشي في جنازة ومتمشيش في جوازة".

وعندما سأله الصحفي عن أعمال الإعلامي الراحل مفيد فوزي وماذا كان يقدم من برامج، لم يعرف محمد واكتفى بقول:" كنت بشوفه في التلفزيون، أنت بذمتك مكنتش بتشوفه، أنا مش محتاج تريندات، اللي عايز يتكلم يتكلم".

وقال عامل النظافة خلال اللقاء اسألني عن الدور التمثيلي الذي سأقوم به، ليسأله الصحفي: "أنت هتمثل كمان، والله عيب نسألك عن التمثيل، محدش عايز يشوفك تاني"، ليرد عليه محمد قائلا: "مش عايز أشوف وش حد من الصحفيين تاني".

اقرأ أيضا: أبرزهم وزيرة التخطيط.. وصول عدد من المسؤولين والإعلاميين عزاء الراحل مفيد فوزي