جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 01:53 مـ 6 رجب 1444 هـ

«سايق عربية أبوه».. مباحث الجيزة تضبط طفلا دهس 4 طالبات بالبراجيل

حادث-ارشيفية
حادث-ارشيفية


شهدت منطقة البراجيل التابعة للجيزة واقعة مؤسفة، اليوم الثلاثاء، إذ أقدم طفل في مقتبل العمر على دهس 4 طالبات حين استقلاله سيارة والده، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام.

طالب يدهس 4 فتيات بالبراجيل

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع حادث وصابة 4 طالبات، وبالانتقال إلى مسرح الحادث تبين إصابة 4 طالبات بالإعدادية أمام مدرستهم الكائنة بعزبة البراجيل، بسبب طفل يقود سيارة والده بسرعة فائقة واستهتار، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، أن سائق السيارة قائدها برعونة واستهتار، وأن السيارة ماركة فيرنا ما أدى إلى اصطدامه بكل من:
- طالبة 12 سنة بالصف الثاني الإعدادي، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم،
- طالبة 16 سنة مصابة بكدمات وسحجات خفيفة بالجسم
- طالبة 17 سنة بالصف الثاني الثانوي مصابة شرخ بسيط في القدم اليسرى، وجميعهم طالبات بذات المدرسة محل الواقعة ومقيمين بدائرة القسم.

وعلى الفور نقلت إلى مستشفى إمبابة العام، وتقديم الرعايا الطبية لهم وخروجهم، وعقب ذلك فر قائد السيارة من المكان تارك السيارة بالكشف عن السيارة تبين أنها ملك ميكانيكي 39 سنة، مقيم في البراجيل.

واتضح أن مرتكب الواقعة طفل يبلغ من العمر 14 عامًا ميكانيكي، ومقيم بذات العنوان تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المذكورين، وأيّدا ما جاء بالفحص تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



موضوعات متعلقة