الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: مائل للبرودة خريفي وانخفاض درجات الحرارة مستمرا

الارصاد _ ياندكس
الارصاد _ ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن التوقعات تشير باستمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار مائل للبرودة خريفي على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، ومعتدل على السواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:النائبة رشا إسحق: الحوار الوطني يمثل خطوة أساسية نحو بناء الجمهورية الجديدة

ولفتت الهيئة، في بيان لها، إلى أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل مائل للبرودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلاً عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر شديدة البرودة يصل إلى حد السقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:برلمانية لـ«الطريق»: تحرك برلماني بشأن مناهج الصف الرابع والخامس الابتدائي

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك استمرارا لشبورة مائية كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، مبينا أن هناك فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 14، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 12، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 14، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 13.