الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس الوزراء: نعمل على برامج ثابتة للتعامل مع الأزمات الحالية

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية تحاول بقدر الإمكان توفير السلع للمواطنين وان تكون متواجدة باستمرار، في ظل الظروف الحالية.

وأكد "مدبولي" خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن الحكومة تعمل على برامج ثابتة للتعامل مع الأزمات الحالية ولكن مع التغيرات العالمية، بنحاول ان نغير في الخطة لمواكبة تلك الظروف.

وأشار رئيس الحكومة، أنه خلال الفترة الماضية اعلنا عن حزمة من الإجراءات عبارة عن أكثر من 100 إجراء منه دعم القطاع الخاص وزيادة الصادرات، وتبني خطة لتقليل الدين، زيادة برامج الحماية الاجتماعية للمواطنين.

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. رئيس الوزراء: مصر تتأثر بتداعيات الأزمة العالمية

وأوضح رئيس الوزراء أن هناك خطة لوضع تصور لتوفير العملة الصعبة الفترة القادمة حتى 30 يونيو 2023، مشيرا إلى أن كل الإجراءات ليس بالضرورى الإعلان عنه.

وتابع" مدبولي" أنه لولا اتخاذ القرار بعدم رفع الأسعار خلال الفترة الماضية كانت الدولة في مكان آخر،ونحاول بقدر الامكان التخفيف على المواطنين ونتعامل مع الأزمة الاقتصادية بميزان من ذهب.